نقابة المحامين الشرعيين تكرم الاستاذ أحمد بدير المدير التنفيذي للنقابة

نقابة المحامين الشرعيين تكرم الاستاذ أحمد بدير المدير التنفيذي للنقابة
الأربعاء , 17 فبراير 2021 19:40

كرمت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين أحد أعمدة النقابة .. الاستاذ أحمد بدير المدير التنفيذي السابق للنقابة واحد مؤسسيها وذلك لجهوده التي بذلها في تأسيس النقابة وتطوير ادائها أثناء فترة عمله مديرا تنفيذيا للنقابة.
حيث حضر التكريم عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الاستاذ أيمن ابو عيشة والأستاذة غادة عابد أمين صندوق النقابة والأستاذ مصطفى أبو عصر أمين السر في النقابة وموظفو النقابة

وفي افتتاح التكريم تحدث عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة إن تكريم الاستاذ أحمد بدير  جاء تقديراً لمساهمته في بناء تلك المؤسسة العريقة منذ بداية التأسيس حتى هذا اليوم والذي أصبحت به النقابة صرح يفتخر به.
مضيفاً عطوفته ان هذا التكريم جاء من باب الوفاء له واصفا إياه بأنه صاحب فكرة التاسيس الاولى. واوضح عطوفته ان ذلك التاسيس بدأ بفكرة ذاتية وتحول إلى طموح تحقق أخيرا للوصول لهذا الهدف المنشود.
وفي كلمة للأستاذ مصطفى أبو  عصر أمين سر النقابة أشاد فيها بجهود الاستاذ احمد بدير في فترة عمله في النقابة وتفانيه في العمل متمنيا له التوفيق والسداد فيما يصبوا إليه.

وفي كلمة للاستاذة غادة عابد أمين الصندوق في النقابة تحدثت باسم مجلس نقابة المحامين الشرعيين عن الزميل احمد بدير وعن تقييمه في ادائه وعمله وقدرته التي كان يعمل بها من خلال ادارته للمنصب وان تركه للمكان سيترك فراغ في قلوب اعضاء المجلس واصفة الفترة التي قضاها في ادارة النقابة منذ فترة التأسيس حتى هذه اللحظة هي فترة الازدهار والتقدم على الصعيد العملي والاداري.

بدوره شكر الاستاذ احمد بدير مجلس النقابة على تكريمه له، مشيدا بجهود النقابة ونشاطاتها، وعملها الدؤوب مع كافة شرائح المجتمع والمتمثلة بخدمة ابنائها المحامين. وتحدث عن الفترة التي عمل فيها بإدارة النقابة مستعرضا الكثير من المحطات التي مرت بها النقابة منذ التأسيس حتى تلك اللحظة، وقد أوصى الزملاء الموظفين بالاستمرار على أدائهم والسعي الدائم للارتقاء بالعمل وتعظيم مكتسباتهم المعرفية في مجال العمل.
وتحدث الموظفون بكلمات عبرت عن شكرهم للأستاذ أحمد بدير الذي اتسمت فترة عمله معهم بالمودة والعمل بروح الفريق والانتماء لهذه المؤسسة.

واختتم التكريم بتقديم مجلس النقابة درعا تذكاريا وشهادة شكر وتقدير للاستاذ أحمد بدير تكريما ووفاء لما قدمه من جهد في تأسيس وادارة وتطوير اداء النقابة.