مشاركة نقابة المحامين الشرعيين في بطولة الوحدة الوطنية لتنس الطاولة

مشاركة نقابة المحامين الشرعيين في بطولة الوحدة الوطنية لتنس الطاولة
الخميس , 18 مارس 2021 12:11

شارك فريق نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين ببطولة كرة الطاولة والتي نظمتها نقابة المهندسين الفلسطينيين في الصالة الرياضية للنقابة بغزة والتي شارك فيها عدد من المؤسسات والوزارات والنقابات في القطاع.
حيث رحب المهندس حسن الخضري رئيس اللجنة الرياضية بنقابة المهندسين  بالمشاركين، متمنياً لهم التوفيق في البطولة ، وأن يطفو جواً من المتعة بين المتنافسين وجواً من الروح الرياضية بين المشاركين. وذكر بأن هذه البطولة هي الرابعة على التوالي والتي تنظمها النقابة منذ العام 2017م.
وفي كلمة للمهندس جميل سكيك نائب رئيس فرع غزة، تحدث عن سعي نقابة المهندسين دوماً لخلق روح التفاعل ما بين النقابات والوزارات ومؤسسات المجتمع المدني من خلال هذه البطولة.
وتحدث الأستاذ محمود أبو شرار ممثل الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة عن دور نقابة المهندسين في تنظيم هذه البطولة مشيراً لنجاح البطولات السابقة.
ومن ثم جرى عمل القرعة بتقسيم المشاركين للاعبين محترفين كونهم يلعبون ضمن أندية الدرجة الممتازة والدرجة الأولى والثانية ومصنفين ومسجلين ضمن سجلات الاتحاد الفلسطيني لللعبة. ولاعبين هواة كونهم لم يمارسو اللعبة في أي أندية ولم يسجلو في سجلات الاتحاد. وشرح نظام البطولة والقوانين الخاصة بها، وأكد أنهم كاتحاد فلسطيني يدعم جميع المؤسسات الأهلية في تنظيم مثل هذه الرياضات ودعا الجميع للمشاركة بها.
حيث حضر الأستاذ علاء الزرد مقرر اللجنة الرياضية بالنقابة والأستاذ هاني أبوريالة منسق غزة في اللجنة القرعة التي أجراها ممثل الاتحاد والتي صنفت لاعبي النقابة من الهواة.
وفي كلمة رئيس اللجنة الرياضية في النقابة الأستاذ مصطفى أبوعصر عن مشاركة النقابة في هذه البطولة تأتي في إطار سلسلة الأنشطة التي تحرص النقابة على المشاركة بها النقابة إيماناً منها بدور الأنشطة الرياضية في تجسيد العلاقة بينها وبين باقي المؤسسات المحلية الوطنية.
ويمثل نقابة المحامين الشرعيين كل من الأستاذ محمد الدحدوح والأستاذ خضر اسليم والأستاذ رباح رجب.