نتائج المتدربين لامتحان مزاولة مهنة المحاماة الشرعية لدورة فبراير 2021م.

نتائج المتدربين لامتحان مزاولة مهنة المحاماة الشرعية لدورة فبراير 2021م.
الثلاثاء , 30 مارس 2021 11:17

الزملاء والزميلات الأعزاء
نبرق اليكم أرق التحيات واعطرها وها نحن نلقاكم اليوم معلنين وبكل شرف أننا أمام مرحلة غير اعتيادية، مرحلة بداية البدايات فتلك المرحلة تؤسس لبداية الطريق الأمثل، وتقترن بمنهجيات العصر وتحمل معها فضاء رحباً من الفرص.
في هذا اليوم سنضع عنواناً بارزاً نخطو به نحو الأفق في الحياة العملية الجديدة بعد عامل كامل انقضى بين أحوال وأهوال في انتشار فيروس كورونا، والذي تسبب في الكثير من المشاكل والعقبات لحياة الناس حول العالم.
سنميز هذا الفوج باسم لامع في القضاء الشرعي رحل عنا وترك فينا الأثر الصالح فضيلة القاضي الشيخ عاطف التتر رحمه الله تعالى
ففي هذا اليوم تميز النظام الجديد لامتحان المزاولة لدورة فبراير 2021م والذي عقد هذا العام ضمن بروتوكولات وإجراءات صحية مشددة لضمان سلامة المتقدمين والعاملين في الامتحانات
.
 فاليوم، وبعد صبر طويل واحتباس الأنفاس طيلة عام كامل عانينا فيه واياكم ما عانينا، تتجه أنظار كافة الزملاء المتقدين لامتحان المزاولة لهذا العام لنتائج مثابرة وتعب بدون كلل ولا ملل ولا تعب.

فباسمي وباسم زملائي وزميلاتي أعضاء مجلس نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، يسرنا أن نعلن لكم نتائج امتحان مزاولة مهنة المحاماة الشرعية (دورة فبراير) للعام 2021م. حيث أن نقابة المحامين الشرعيين منذ انتشار فايروس كورونا عملت على تذليل كافة العقبات للمحامين والمتدربين من خلال تقديم الطلبات الكترونياً عبر صفحة النقابة وذلك من خلال الخدمات الالكترونية وأصبح الأن بإمكانكم معرفة نتيجة الامتحان من خلال (البوابة الالكترونية) بوابة المتدربين للحصول على النتائج  فها نحن نعلن لكم بأن نتائج امتحانات مزاولة مهنة المحاماة الشرعية لدورة فبراير 2021م ستكون يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 17 شعبان 1442هـ بتاريخ 30 مارس 2021م.

مبروك للناجحين وحظاً أوفر قريب لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ