نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تنظم بطولة القدس الكروية الأولى للمحامين الشرعيين

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تنظم بطولة القدس الكروية الأولى للمحامين الشرعيين
السبت , 14 أغسطس 2021 08:36

يجري الاستعداد على قدم وساق لإطلاق بطولة القدس الرياضية الكروية الداخلية للمحامين الشرعيين والتي تنظمها نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وبإشراف اللجنة الرياضية بالنقابة.
وقال الأستاذ رشاد زعرب رئيس اللجنة الرياضية في النقابة ومنسق البطولة أن هذه البطولة تأتي في إطار سلسلة الأنشطة التي تعكف على اقامتها النقابة ايمانا منها بدور الأنشطة الرياضية في تفعيل الطاقات لدى المحامين وتنمية المواهب الرياضية لهم
ونوه زعرب إلى ان البطولة جاءت باسم “بطولة القدس الرياضية الكروية” ترسيخاً لمكانة القدس في قلوب الفلسطينيين ولما تتعرض لها من انتهاكات صهيونية وسميت أسماء الفرق المشاركة من شتى المحافظات بأسماء مدن الداخل المحتل.

ومن الناحية الفنية للبطولة تحدث مقرر اللجنة الرياضية بالنقابة الأستاذ هاني أبو ريالة عن تفاصيل البطولة والتي ستقام يوم الاثنين الموافق 16/08/2021م الساعة الخامسة مساءً على ارض ملعب نادي اليرموك الرياضي المعشب بغزة شارع النفق بالقرب من مسجد الغفران

منوهاً بأن البطولة خاصة بالمحامين والمتدربين الشرعيين المسددين لعام 2021م لاختبار منتخب يمثل النقابة في المشاركات المحلية للمؤسسات والنقابات.
حيث سيشارك في البطولة 10 فرق من كافة المحافظات قسمت على 3 مجموعات يلعب في الدور الأول من البطولة نظام الدوري ومن ثم الانتقال الى الدور الثاني واللعب بنظام الكأس.
مقسمة حسب الجدول المعد من قبل اللجنة المنظمة للبطولة حسب ما هو موضح في الجدول.