فريق صفد يتوج ببطولة القدس الكروية الأولى بنقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين

فريق صفد يتوج ببطولة القدس الكروية الأولى بنقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين
الخميس , 19 أغسطس 2021 09:58


توج فريق صفد من محافظة شمال غزة ببطولة القدس الكروية الأولى والتي أقامتها نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين للمحامين وذلك بحضور عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبو عيشة والأستاذ رشاد زعرب رئيس اللجنة الرياضية والأستاذ مؤمن الحطاب القائم بأعمال المدير التنفيذي للنقابة والأستاذ هاني أبو ريالة مقرر اللجنة الرياضية.
حيث أقيمت البطولة على ملعب نادي اليرموك المعشب بمدينة غزة وشارك فيها 10 فرق من كافة المحافظات والتي ضمت 140 محامياً مسجلا ضمن سجلات النقابة عدد كبير من المحامين والزملاء المشجعين.
حيث افتتحت البطولة الساعه الخامسة من مساء يوم الاثنين الموافق 2021/08/16م. بكلمة لعطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة مرحباً بكافة الحضور مثمناً دور اللجنة على انشاء مثل هذه البطولة والتي هو النشاط الرياضي الأول الذي تقيمه النقابة.

وفي كلمة للأستاذ رشاد زعرب رئيس اللجنة عبر عن سعادته بهذه البطولة مثمناً دور القائمين عليها مباركاً هذا الانجاز والذي وصفه بالكبير. وأن النقابة في صدد تكوين منتخب يمثل النقابة في كافة المحافل والبطولات.
حيث قسمت البطولة لثلاث مجموعات صعد منها الأول والثاني من كل مجموعة وصعود أفضل ثالث من المجموعتين الأولى والثانية وصعود الأول والثاني والثالث من المجموعة الثالثة.
حيث صعد للمباراة النهائية فريقي صفد من محافظة شمال غزة والناصرة من محافظة رفح والتي حصد توج فيها فريق صفد مع اندلاع صافرة نهاية المباراة والبطولة والتي استمرت حتى الساعة 11:00 مساءً.
وفي نهاية البطولة اقيماً حفلا لتوزيع كأس البطولة والميدليات الذهبية والهدايا للاعبي الفريق الفائز  والميدليات الفضية للفريق الوصيف . حيث اتسمت هذه البطولة بالروح الرياضية والمحبة والتعاون.
و حصل الأستاذ عبدالله عسلية على لقب هداف البطولة، والأستاذ تيسير ضهير أفضل لاعب وحصل الأستاذ محمود البحطيطي على لقب أفضل حارس في البطولة.  
حيث أدار البطولة تنظيمياً الأستاذ هاني أبوريالة مقرر اللجنة الرياضية والأستاذ نافذ أبوالشعر معاوناً وأدار اللقاءات تحكيمياً الأستاذ سامي بدير وعاونه الحكم سعد بدير.


للمزيد من صور البطولة اضغط هنا