نقابة المحامين الشرعيين تنظم رحلةً ترفيهية للمحامين أعضاء الهيئة العامة

نقابة المحامين الشرعيين تنظم رحلةً ترفيهية للمحامين أعضاء الهيئة العامة
الإثنين , 06 سبتمبر 2021 06:35

عقدت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين رحلة ترفيهية للمحامين لمنتجع النور الترفيهي وبمشاركة واسعة من أعضاء الهيئة العامة والمنتسبين للنقابة

وشارك في فعاليات الرحلة الترفيهية أعضاء مجلس النقابة الأستاذ أيمن أبوعيشة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين ورئيس اللجنة الاجتماعية والأستاذ مصطفى أبو عصر أمين سر النقابة والأستاذ ايهاب جنينة عضو مجلس النقابة.

من جانبه ثمن الأستاذ أيمن أبوعيشة نقيب المحامين الشرعيين دور اللجنة الاجتماعية التي أشرفت على اعداد هذه الرحلة و أعضاء اللجنة الإجتماعية بالنقابة على متابعتها برنامج الرحلة الترفيهية متمنيا قضاء وقت ممتع ومميز لكافة المشاركين في الرحلة.

وتابع عطوفته بأنه تن وضع برنامج للرحلة ثقافي وترفيهي من قبل أعضاء اللجنة الاجتماعية والمنظمة التي تشرف على الرحلة وتدير برنامجها على مدار الساعة مؤكدا على دور اللجان داخل النقابة في إدارة الأنشطة النقابية التي تنفذها النقابة تحت أشراف من المجلس.

حيث ضمت الرحلة ما يقارب 250 محامياً مشاركاً في الرحلة والتي بدأت فعاليتها من الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء 2021/08/31م واستمرت حتى الساعة السابعة مساءً. حيث شملت الرحلة العديد من الفقرات والمسابقات التي أعدتها اللجنة الاجتماعية واللجنة المنظمة للرحلة الترفيهية والتي سادت أجواءها المحبة والمرح ما بين جموع المحامين.