وفد من نقابه المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور المركز الفلسطيني لحقوق الانسان

وفد من نقابه المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور المركز الفلسطيني لحقوق الانسان
الأحد , 09 أبريل 2023 14:51

زار وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، بمدينة غزة. وذلك في إطار تعزيز علاقات النقابة مع مؤسسات المجتمع المدني، وضم وفد النقابة كلاً من عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الاستاذ ايمن ابوعيشة، والاستاذ هاني ابو ريالة امين السر والاستاذه سهام الشوا رئيس لجنة المشاريع والاستاذ ميسره ابو مطر رئيس اللجنة الاجتماعيه.  الاستاذ اياد البكري مقرر لجنة المشاريع.
 وأثنى عطوفته على دور المركز الفلسطيني وبرامجه التدريبية ونظامه الإداري والشراكات القائمة مع النقابة منذ نشأتها، والذي بدوره استعرض اهم المراحل والنشاطات والبرامج المشتركة مع المركز من خلال الدورات التدريبية لتأهيل المحامين او اللقاءات الحوارية. 
 وبحث الطرفان سبل تعزيز العلاقة بما يشمل تنظيم الأنشطة القانونية المشتركة، وتبادل الخبرات والمعرفة القانونية، بما يسهم في تعزيز المهارات القانونية لدى المحامين الشرعيين. 
من جانبه شكر عطوفته باسمه واسم المجلس ادارة المركز الفلسطيني استقبال وفد النقابة، وأوضح أن ما تقبل عليه النقابة من مشاريع انسانية وخدماتية وقانونية تخدم المحامين من أعضاء الهيئة العامة، يحتاج الى المزيد من الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني. لتذليل كافة العقبات أمام الجميع، موضحاً  أن المرحلة القادمة تسير باتجاه أن تكون النقابة متميزة بخدماتها للأعضاء من جهة وشركائها من جهة أخرى. 
من جانبها دعت الاستاذة سهام الشوا رئيس لجنة المشاريع الى تعزيز الشراكة والتعاون ما بين النقابة والمركز لمساندة جهود النقابة في تنفيذ خططها المستقبلية وتطوير منظومة المحاماة الشرعية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن عدة زيارات تنفذها النقابة مع عدد من الوزارات الحكومية ذات العلاقة ومؤسسات المجتمع المدني ذات الاختصاص.