وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور بلدية غزة.

وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور بلدية غزة.
الثلاثاء , 11 أبريل 2023 18:39

زار وفد من نقلبة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، بلدية غزة في مقرها بمدينة غزة.
حيث ضم وفد النقابة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الاستاذ ايمن أبوعيشة، وأعضاء مجلس النقابة، الاستاذ سمير حسنية والاستاذة سهام الشوا،والاستاذة نعيمة اسبيتان، والمدير التنفيذي للنقابة الاستاذ محمد عبد الهادي.
وتأتي هذه الزيارة لبحث سبل تعزيز التعاون في قضايا تهم النقابة ومنتسبيها ضمن جهود النقابة تعزيز التواصل مع المؤسسات ومختلف شرائح المجتمع المحلي.
حيث كان في استقبال الوفد الزائر سعادة الدكتور يحي السراج رئيس بلدية غزة والذي أطلع وفد النقابة على الجهود التي تقوم بها البلدية لتطوير المدينة والمشاريع التي تعتزم تنفيذها، وجهود البلدية في توفير الخدمات المختلفة للمواطنين في المدينة.
وفي كلمة للاستاذ أيمن أبو عيشة تحدث فيها عن النقاية وحضورها المجتمعي، والأنشطة الاستراتيجية التي تتطلع النقابة لعقد الشراكات مع المؤسسات الحكومية والمجتمعية.
وبدوره شكر عطوفته بلدية غزة وجهودها على الخدمات التي تقدمها حتى في أحلك الظروف. وأبدى استعداد النقابة للتعاون مع البلدية في مختلف الأنشطة التي تنفذها البلدية، وكذلك  المساهمة في تعزيز الوعي القانوني بالحقوق المشتركة للبلدية والمواطن. 
وناقش الطرفان قضايا مختلفة تتعلق بالمشاركة في تنفيذ مبادرات مختلفة للنهوض بالمدينة وتعزيز العمل التشاركي مع المؤسسات المختلفة. 
واتفقا على تعزيز التواصل والتنسيق بما يحقق رؤية الطرفين في خدمة المواطنين وفئة المحاميين الشرعيين، والتعاون في مختلف القضايا التي تهم الطرفين .