نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تنظم افطاراً جماعياً لأعضاء الهيئة العامة للعام 2023 رمضان 1444هـ.

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تنظم افطاراً جماعياً لأعضاء الهيئة العامة للعام 2023 رمضان 1444هـ.
الخميس , 13 أبريل 2023 18:25

نظمت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، أمسية رمضانية وافطاراً جماعياً لأعضائها ، بحضور مجلس نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وعدد كبير من الزملاء والزميلات المحامين/ـات بلغ عددهم ما يقارب 1018محامي ومحامية.

وأقيم حفل الافطار بحضور سماحة الشيخ الدكتور حسن الجوجو رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي، ورئيس المحكمة العليا الشرعية، وعدد من أصحاب الفضيلة القضاة الشرعيين، على أرض المعارض في منتجع الشاليهات بمدينة غزة, وتخلل الحفل فقرات المديح النبوي وتوزيع الهدايا على الحاضرين.
وفي كلمة لعطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ أبوعيشة، رحب خلالها بسماحة الشيخ الدكتور حسن الجوجو، والسادة أصحاب الفضيلة القضاة والزملاء والزميلات مهنئاً الجميع بهذا الشهر الفضيل، مؤكداً على استمرارية عمل أنشطة النقابة وأن النقابة أصبحت أعمالها واضحة المعالم، من خلال ما تقدمه أنشطة مهنية واجتماعية وثقافية
.
وأبرق بتحيته الى الشعب الفلسطيني خاصة والأمة الاسلامية عامة وخص بالتحية أهل القدس والمرابطين في المسجد الأقصى، والى جنين وكتيبتها والى نابلس وعرينها، لجبع وقباطية وأريحا ومخيم نور شمس وطوباس وكتائبهم. ولأسرانا وأسيراتنا وللشيخ خضر عدنان مفجر ثورة الكرامة في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 68. مبرقاً بالتحية لعوائل الشهداء والأسرى ومتمنياً الشفاء العاجل للأسرى البواسل.

وطالب عطوفته بضرورة التكاتف من أجل تحقيق أهداف النقابة بصفة خاصة ومصالح المحامين بصفة عامة، منوهاً إلي ضرورة الالتفاف سوياً حول النقابة من أجل ما تسمو اليه مهنة المحاماة الشرعية. وأن النقابة حرصت علي إقامة حفل الإفطار الذي يعد فرصة كبيرة للتواصل مع المحامين الشرعيين ودعم الترابط والتكاتف بين الأعضاء وانتهاز الشهر الكريم في نشر الخير والتآخي والحالة الأسرية الجميلة التي تسود بين الجميع في هذا اليوم.
وأعلن عطوفته عن أهم قرارات مجلس النقابة المنتخب التي اتخذها منذ توليه ادارة النقابة والتي شملت تفعيل شبكة الأمان الصحي مع كافة المؤسسات الصحية الخاصة والعاملة في قطاع غزة بنسبة خصم قد تصل الى 60%، والإعلان عن انطلاق إذاعة الأسرة ... نحو جيل فلسطيني واعد كإذاعة إلكترونية تهتم بكل ما يتعلق بالأسرة من خلال برامجها المختلفة والتي ستنطلق تزامناً مع يوم المحامي الشرعي-  يوليو تموز من هذا العام، وتجهيز مكتبة تضم مئات العناوين من الكتب القانونية والشرعية التي تم شراؤها من مصر والأردن، وإنشاء استراحة بحرية للمحامين وعوائلهم، واقرار مجلس الحكماء، والهدف الأهم بإنشاء مقر دائم للنقابة خلال فترة هذه الدورة لمجلس النقابة. وأن مجلس النقابة في حالة انعقاد دائم لمناقشة كافة الأمور التي تخدم جموع المحامين.
وأوضح عطوفته أن هذا الحفل جزء من واجب النقابة تجاه المحامين الشرعيين وهو ومسعى لاعتماد هذه الأنشطة والفعاليات بشكل دوري لزيادة الترابط بين النقابة وأعضائها
.

للاطلاع على المزيد من الصور اضغط هنا