وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يشارك في فعاليات المعرض الوطني "نتنفس حرية".

وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يشارك في فعاليات المعرض الوطني نتنفس حرية.
الأربعاء , 26 أبريل 2023 09:41

اعلام النقابة_غزة_فلسطين

شارك وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين فعاليات المعرض الوطني "نتنفس حرية" ، الذي تنظمه الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال، بالشراكة مع عدد كبير من مؤسسات الأسرى والاتحادات والمؤسسات في غزة، ضمن فعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني.          
وضم وفد النقابة كل من عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة، ورافقه الأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة والأستاذ عيد الشكري مسؤول قسم العلاقات العامة.   

وتأتي هذه  المشاركة بدعوة من مكتب اعلام الأسرى للنقابة وبين عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة عن ضرورة المشاركة في هذه الفعاليات الوطنية لتعزيز الدور الوطني للنقابة تجاه قضية الاسرى وأهميتها والمشاركة بالفعاليات الوطنية التي تعكس واقع الاسرى وأهمية قضيتهم.

وفي ذات السياق يأتي هذا المعرض بمشاركة العديد من المؤسسات والمراكز الوطنية التي تهتم بقضية الاسرى وتنفذ هذا المعرض الذي يعكس واقع وصورة الحياة التي يعيشها أسرانا في داخل سجون العدو وأهمية قضيتهم الانسانية وحقهم في الافراج عنهم.
حيث شارك
المئات من الفلسطينيين، في المعرض الذي سيستمر حتى نهاية الشهر الحالي، ويضمّ زوايا وأقساماً متنوعة تتحدث عن تفاصيل الحياة اليومية للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتفاصيل المعاناة اليومية لهم.

وتعرض لوحات فنية لعدد من الفنانين الفلسطينيين التي تتحدث عن الأسرى، والتي تحاكي التعذيب الإسرائيلي للمعتقلين، إلى جانب التغييب في السجون بشكل فردي عبر سياسة العزل الانفرادي، بالإضافة إلى رسائل كتبت بخط اليد لعدد من الأسرى في مختلف السجون.