مجلس نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور رئاسة العمل الحكومي بغزة.

مجلس نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور رئاسة العمل الحكومي بغزة.
الأربعاء , 26 أبريل 2023 19:19

زار وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، رئاسة العمل الحكومي في مقرها بمدينة غزة.
حيث ضم وفد النقابة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الاستاذ ايمن أبوعيشة، وأعضاء مجلس النقابة، الاستاذ يوسف عاشور نائب نقيب المحامين الشرعيين والاستاذ وائل ابو عاصي امين الصندوق والاستاذ هاني ابو رياله امين السر والاستاذ ميسرة أبومطر والاستاذة سهام الشوا،والاستاذة تهاني الاستاذ.
وكان في استقبال الوفد الزائر سعادة الدكتور عصام الدعاليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي بغزة والذي رحب بوفد النقابة الزائر.

وفي كلمة للاستاذ أيمن أبو عيشة تحدث فيها عن النقابة وحضورها المجتمعي، والأنشطة الاستراتيجية التي تتطلع النقابة لعقد الشراكات مع المؤسسات الحكومية والمجتمعية.
و قام عطوفته باطلاع سعادة الدكتور الدعاليس بشرح موجز  عن تأسيس النقابة منذ عام 2017. والمراحل التي مرت بها النقابة الى حين اجراء الانتخابات الاخيرة بما تحتويه من تفاصيل بيوم ومكان الانتخاب وعدد الناخبين وعدد القوائم وتنوعها. وأن الانتخابات اجريت بطريقة سانت لوجي "التمثيل النسبي" لكافة القوائم والتي شهدت شفافية توجت في عرس ديمقراطي شهدت له جميع الهيئات الحكومية و المراكز الحقوقية الرقابية. وتحدث عطوفته عن التنوع السياسي والاجتماعي في المجلس الجديد المنتخب. والتعريف باعضاء المجلس الجديد و اللجان المستحدثة و اهميتها في خدمة المحامي الشرعي و المجتمع الفلسطيني.
وتأتي هذه الزيارة لبحث أوجه التعاون المشترك ما بين النقابة ورئاسة العمل الحكومي وتخصيص قطعة أرض لإنشاء مقر لنقابة المحامين الشرعيين.