نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تنظم وقفة تضامنية لروح الشهيد الشيخ خضر عدنان

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تنظم وقفة تضامنية لروح الشهيد الشيخ خضر عدنان
الثلاثاء , 02 مايو 2023 16:03

نظمت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، مساء اليوم الثلاثاء 02 مايو 2023م، وقفة تضامنية مع القيادي الشيخ خضر عدنان، أمام مقرها بمدينة غزة.
واحتشد عدد كبير من المحامين الشرعيين في الوقفة التضامنية، من خلال دعوة وجهتها النقابة لأعضاء الهيئة العامة ومنتسبيها. رافعين صور الشهيد خضر عدنان وشعارات تضامنية معه.

وفي كلمة للأستاذ أيمن أبوعيشة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين، قال "إنَّ الشيخ خضر عدنان هو ممثل معاناة شعبنا وصوت الشهداء والأسرى ومظلومية شعبنا"

وأضاف أنَّ الأسير عدنان كان نداً للاحتلال رغم سنوات السجون والتهديد، مؤكداً أنّ اغتياله في سجون الاحتلال تنذر برد قاس من مقاومتنا.

وفي بيان لنقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تلاه عطوفته أكد فيه على حق شعبنا الفلسطيني بالدفاع عن حقوقه بكافة أدوات النضال والجهاد ضد العدو الصهيوني .

وطالب الأمين العام للأمم المتحدة والمؤسسات الحقوقية المحلية والدولية ، بضرورة التدخل الفوري لوقف هذا التغول المستمر بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني .

ودعا المجتمع الدولي لضرورة تشكيل لجنة تحقيق دولية للتحقيق في قضية استشهاد الأسير القائد خضر عدنان .

وانطلق جموع المحامين المحامين للمشاركة في خيمة عزاء الشهيد خضر عدنان التي أقيمت أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة والتي ضمت المئات من جماهير شعبنا اليوم التي تعبرعن فخرها بالشهيد الشيخ خضر عدنان من خلال إقامة بيت العزاء.

للاطلاع على المزيد من الصور اضغط هنا