نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تنظم البطولة الكروية الثالثة "كأس المرحوم بلال السموني"

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تنظم البطولة الكروية الثالثة كأس المرحوم بلال السموني
الثلاثاء , 02 مايو 2023 16:52

نظمت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين البطولة الكروية الثالثة "كأس المرحوم بلال السموني"، بإشراف اللجنة الرياضية بالنقابة، والتي أقيمت على ملاعب أكاديمية الوحدة بمدينة غزة يوم الاثنين 2023.05.01م.
حيث افتتح البطولة الأستاذ هاني أبوريالة أمين سر النقابة ورئيس اللجنة الرياضية، بحضور الأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة، والأستاذ علاء الدين الزرد مقرر اللجنة الرياضية، وعائلة المرحوم الزميل بلال السموني، ولفيف من المحامين والمشاركين في البطولة. والذي بدوره رحب بكافة اللاعبين والمحامين المشاركين، وشاكراً عائلة الزميل المرحوم بلال السموني التي حضرت هذه البطولة, وأن اختيار تسمية البطولة باسمه ترسيخاً وتخليداً لاسمه.

حيث توج فريق "الشمال أ" بكأس البطولة الكروية الثالثة "كأس المرحوم بلال السموني"، وجاء فوز فريق الشمال أ في المباراة النهائية، على حساب فريق "رفح ب" .
 وحضر نهائي البطولة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة والأستاذ هاني أبوريالة أمين سر النقابة ورئيس اللجنة، والأستاذ يوسف عاشور نائب نقيب المحامين الشرعيين. والأستاذ ميسرة أبو مطر عضو مجلس النقابة والأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة وعدد كبير من المحامين الشرعيين.
حيث شارك في البطولة 12 فريقاً، قسمت على 4 مجموعات, ليصعد الأول والثاني من كل مجموعة للعب للأدوار الاقصائية وصولاً الى المباراة النهائية.
وفاز اللاعب مروان علوان بجائزة هداف البطولة، فيما حصل اللاعب عدي طبش أحسن حارس مرمى.

ومن جهته، شكر عطوفته كافة الفرق المشاركة والحكام والإعلاميين، وأبدى إعجابه بأداء الفرق والبطولة، وأكد أن النقابة ستستمر في رعايتها للأنشطة الرياضية، وأشاد بروح التنافس الغير مسبوقة والمهارة التي أداها المتنافسون والحرص علي الفوز ووجود الروح الرياضية العالية لديهم،  وفي كلمة للأستاذ هاني أبو ريالة اثنى على دور اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة الحكام  المنتدبة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى اللجنة الرياضية بالنقابة وكل من ساهم بإنجاح هذه البطولة لتخرج بهذا الشكل الرائع. وفي نهاية البطولة تم تتويج الفريق الفائز بكأس البطولة وتم توزيع الميداليات والهدايا على الفائزين والفرق المشاركة واللجان المشاركة في البطولة.