وفد من نقابة المحامين الشرعيين يزور بيوت عزاء شـ.ــهـ.ـداء العـ..ـدوان الصــهـ.ـيوني على قطاع غزة.

وفد من نقابة المحامين الشرعيين يزور بيوت عزاء شـ.ــهـ.ـداء العـ..ـدوان الصــهـ.ـيوني على قطاع غزة.
الثلاثاء , 16 مايو 2023 16:35

نظّم وفد نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، مساء يوم الاثنين، مجموعة من الزيارات إلى بيوت عزاء عددٍ من الشهداء الذين ارتقوا في معركة "ثأر الأحرار"، لتقديم واجب العزاء إلى عائلاتهم.

وضمّ وفد النقابة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذة أيمن أبوعيشة، والأستاذ يوسف عاشور نائب نقيب المحامين الشرعيين والأستاذ هاني أبوريالة أمين سر النقابة والأستاذ ميسرة أبومطر رئيس اللجنة الاجتماعية، إلى جانب عددٍ من أعضاء الهيئة العامة بالنقابة.

وفي بداية الجولة، زار الوفد القيادي بيوت عزاء كلاً من: الشهيد الزميل المحامي خليل البهتيني، و الشهيد عدي اللوح شقيق الزميل المحامي أحمد اللوح، والشهيد طارق عز الدين والشهيد اياد الحسني، والذين استشهدوا في معركة ثأر الأحرار.
 وبيت عزاء الزميل المحامي محمد محمد القرم والذي توفي أثر نوبة قلبية. 

وفي نفس السياق نظمت لجنة المرأة بنقابة المحامين الشرعيين عدد من الزيارات لعوائل شهداء معركة ثأر الأحرار، حيث ترأس الوفد الأستاذة تهاني الأستاذ عضو مجلس النقابة ورئيس لجنة المرأة، والأستاذة غادة عابد عضو مجلس النقابة الأسبق والأستاذة سندس عابد مقرر لجنة المرأة، وعدد من الزميلات.     

وترحم الوفد الزائر على شهداء العدوان الصهيوني، داعيين بالشفاء العاجل للجرحى، ومؤكدين على وحدة شعبنا ومقاومته في مواجهة اعتداءات وجرائم الاحتلال، ودفاعهم عن وطنهم.