نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل سعادة الدكتور محمود عبدو مدير برنامج سواسية 2 في قطاع غزة.

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل سعادة الدكتور محمود عبدو مدير برنامج سواسية 2 في قطاع غزة.
السبت , 03 يونيو 2023 07:42

استقبلت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين في مقرها بمدينة غزة مدير برنامج سواسية فلسطين، سعادة الدكتور محمود عبدو مدير البرنامج في قطاع غزة.

وكان في استقباله الأستاذة سهام الشوا عضو مجلس النقابة ورئيس لجنة المشاريع، والأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة، والمهندسة وفاء حبوش منسق المشروع، والأستاذ اياد أبوهربيد مساعد منسق المشروع لمناقشة سبل التعاون المشترك فيما بين الطرفين. 

وبدورها قامت الأستاذة سهام الشوا بالحديث عن البرنامج التدريبي المنفذ في النقابة بتمويل واشراف من برنامج سواسية 2، ودوره في رفع المهارات الخاصة بالمحامي المزاول والمتدرب واصفةً دور النقابة تجاه منتسبيها من خلال وجود برنامج التدريب وتنمية قدرات المحامين (المتدرب/ المزاول) من خلال تنفيذ خطة تدريب وضعتها النقابة لتتلائم مع سير عمل المحاكم الشرعية. وتطلعات النقابة لاستدامة الشراكة ما بين برنامج سواسية و نقابة المحامين الشرعيين في خدمة القانون من جهة والمجتمع من جهة أخرى.

وتأتي هذه الزيارة لمناقشة مقترحات تنفيذ مشروع سواسية 3 وما يتم تقديمه للمحامي الشرعي المزاول كان أم المتدرب والعديد من البرامج التدريبية وغيرها والتي تعود بالنفع على الفئتين.