وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور مركز شرطة الرمال.

وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور مركز شرطة الرمال.
الأحد , 04 يونيو 2023 11:10


اعلام النقابة_غزة_فلسطين

زار وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين مركز شرطة الرمال بمدينة غزة .
وضم وفد النقابة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبو عيشة، ورافقه الأستاذ هاني أبو ريالة أمين سر النقابة والأستاذة تهاني الأستاذ عضو مجلس النقابة والأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة والأستاذ عيد الشكري مسئول العلاقات العامة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير مركز شرطة الرمال المقدم/ طلعت جودة،والرائد أحمد خلة نائب مدير المركز.
وفي كلمة لعطوفته أكد على أهمية توطيد العلاقة ما بين الشرطة وقطاع المحامين والعمل المشترك فيما بينهم والاتفاق على آلية عمل لتسهل مهام المحامين الشرعيين وتحقيق مصلحة العمل والمصلحة العامة.

بدوره أشاد بأداء شرطة المحافظة ككل والمؤسسة الشرطية ممثلة بمركز الرمال وقيادتها الحكيمة وتميزها في تطبيق النظام والقانون وتأكيد تعاونهم المطلق مع المؤسسة الشرطية والاستعداد التام لعقد وتنظيم ندوات ولقاءات وورش عمل مشتركة ما بين ادارة المركز والنقابة .
ومن جانبه ثمن المقدم طلعت جودة هذه الزيارة، وأكد على أهمية تعزيز التعاون بين الطرفين والتي تدفع الجميع لتعزيز منظومة العدالة مؤكدا ان مهنة المحاماة ركيزة هامه من ركائز العدل، سعياً لتحقيق الأداء والعلاقة للوصول الى تحقيق العدالة المرجوة وجاهزية المركز للتعامل مع النقابة وتسهيل المهام ومتابعة كافة الأمور والاستشارات الشرعية للمركز من خلال النقابة.
وأوضح عطوفته بأن زيارة النقابة للمركز تهدف إلى التباحث حول تمكين العلاقة بين الجانبين وذلك للوقوف على أي اشكاليات ممكن ان تواجه عمل المحامين، مؤكداً على ازالة كافة العقبات لتسهيل عمل المحامين.

 وتباحث الجانبان حول طبيعة العلاقة المستقبلية التي تضمن الاحترام المتبادل بين الطرفين، بهدف تعزيز سيادة القانون وانفاذ العدالة واحقاقها للمجتمع الفلسطيني.
 
وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع تكريمي من نقابة المحامين الشرعيين لمدير شر
طة الرمال لافتتاحهم للمركز الجديد  وتقديراً لجهودهم وتعاونهم وشكرهم على اهتمامهم وسرعة تجاوبهم في كافة القضايا المشتركة وتعاونهم في ذلك.