نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تشرف على مخيمات الفرح والمرح

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تشرف على مخيمات الفرح والمرح
الأربعاء , 07 يونيو 2023 17:57

اعلام النقابة – غزة - فلسطين

شارك وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين في الاشراف على مخيمات الفرح والمرح للاطلاع على الأطفال المشاركين في المخيمات وذلك اليوم الأربعاء في منتجع انطاليا السياحي بمدينة غزة وبإشراف طاقم متخصص من المهرجين ولاعبي الأكروبات والمنشطين.

وأوضح الأستاذ هاني أبوريالة أمين سر النقابة  أن المشاركة في هذا المخيم يأتي لضرورة التفريغ النفسي للأطفال وإتاحة الفرصة لهم للعب والمرح، حيث يتم خلال المخيم تنفيذ العاب بهلوانية وعروض للمهرجين إضافة إلى اسكتشات مسرحية هادفة ، وعروض للأكروبات ، والألعاب الرياضية ، كذلك تضمن مخيمات "الفرح والمرح" بعد وطني، حيث يتم تنفيذ فعاليات ثقافية مثل المسابقات الثقافية والاسكتشات المسرحية لإيصال هذه الرسالة الوطنية للأطفال .

 

بدوره شكر ادارة مخيمات الفرح والمرح على تنفيذهم لمثل هذه الأنشطة، وكذلك لتقديمهم جوائز وهدايا لجميع الأطفال المشاركين في المخيمات .

وتأتي مشاركة النقابة في مثل هذه الفعالية ضمن جهود دعم وتنمية المواهب الإبداعية لأطفال المحامين الشرعيين وذويهم.

والجدير ذكره بأن الأطفال المشاركون في المخيم أبناء المحامين/ات يتلقون مهارات في الكتابة الإبداعية والسرد القصصي، وتوعية في السلامة المرورية والإسعافات الأولية، وعروض الكشافة، ومشاهدة الأفلام التربوية، والمسابقات الثقافية، والرسم الحر، والمشاركة في أنشطة وفعاليات مختلفة .