لبحث سبل التعاون المشترك وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزورصندوق الاسكان الفلسطيني

لبحث سبل التعاون المشترك وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزورصندوق الاسكان الفلسطيني
الثلاثاء , 13 يونيو 2023 07:44



في إطار توثيق العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي، وضمن رؤيته الاستراتيجية في فتح آفاق التعاون المشترك مع كافة مؤسسات الوطنية، قام وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين ممثلاً بكل من عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة، والأستاذ هاني أبوريالة أمين سر النقابة، والأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي لنقابة المحامين الشرعيين، بزيارة يزور مجلس الاسكان الفلسطيني-غزة ، وكان في استقبالهم المهندس أحمد طاهر مهنا  المدير التنفيذي لصندوق الاسكان الفلسطيني بالمحافظات الجنوبية، حيث هدفت الزيارة إلى بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين.

هذا وقد أكد عطوفته عن فخره بهذه الزيارة، مؤكداً على حرص النقابة على توطيد أواصر التعاون المشترك مع كافة مؤسسات المجتمع المدني وخص بالذكر صندوق الاسكان الفلسطيني للوصول الى أفضل خدمة تقدمها النقابة للسادة المحامين الشرعيين ومنتسبيها.
ومدى توفر الخطط والأدلة والوثائق التي تضمن تنفيذ عمليات الاستثمار بشكل يحفظ للمحامين حقوقهم، وتوفير الحق في السكن الملائم والصحي والميسور ، في ظل الأهمية البالغة للحق في السكن.
وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على ضرورة استمرار التنسيق بينهم فيما يتعلق بالحق في السكن وضرورة أن يشارك كلا الطرفين في الأنشطة التي ينفذها كل طرف فيما يتعلق بمشاريع الاسكان الخاصة.